تحميل PES 2013 ps2 مضغوطة للبلاي ستيشن 2 من ميديا فاير

Home

تفاصيل: لعبة PES 2013 ps2

تحميل لعبة PES 2013 ps2 للبلاي ستيشن 2

PES 2013 ، المعروفة أيضًا باسم  Winning Eleven 2013 هي لعبة كرة قدم جديدة على جهاز playstation 2 وتكملة لاصدار PES 2012 ، تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami . تم الإعلان عن اللعبة في 18 أبريل 2012.

على غرار الإصدارات السابقة من Pro Evolution Soccer ، يعد هذا القرص الجديد تجربة كرة قدم تميل إلى محاكاة أكثر من لعبة أركيد فقط. هذا العام ، قالت شركة Konami Digital Entertainment إنها عملت بشكل أساسي على التحكم ، مما يوفر للاعبين مزيدًا من الحرية على أرض الملعب ، ولعب أبطأ للسماح بمراوغة أفضل للكرة ، وتحكم أكثر استجابة للاعب. تقدم Pro Evolution Soccer 2013 أيضًا تمريرة يدوية كاملة ولأول مرة على الإطلاق ، تسديد يدوي ، مما يسمح للاعبين بتحديد ارتفاع وقوة كل ركلة. أخيرًا ، قال كونامي إن فردية اللاعب كانت أيضًا أولوية ؛ يمكن التعرف على أفضل اللاعبين من خلال الحركات والمهارات والحيل المميزة التي تبعث الحياة في هؤلاء النجوم.

معلومات عن PES 2013 ps2

للوهلة الأولى ، قد تبدو التغييرات التي تم إجراؤها على Pro Evolution Soccer 2013 ps2 بمثابة مجموعة من التعديلات الطفيفة شبه السطحية ؛ قد يبدو من الصعب العثور على ميزة بارزة واحدة من القائمة الطويلة لتحسينات الذكاء الاصطناعي ، أو التحركات التكتيكية الجديدة ، أو التجديدات الرسومية. ومع ذلك ، فهي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم مكافأةً على أرض الملعب. حيث كافح أسلافها للعثور على مكان في الجيل الحالي من وحدات التحكم - غالبًا ما كانت تلعب ببساطة اللحاق بالركب مع منافسيها - تحتضن بيس 2013 ماضيها وتلعب لعبة كرة قدم تقنية رائعة ومرضية للغاية. لا ، ما زال لا يقترب من مطابقة FIFA في الميزات أو الروعة الرسومية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتلك اللحظات من الدراما الرياضية التي لا تُنسى ، فإن بيس 2013 هي لعبة رائعة.

هذا لا يعني أن لعبة بيس 13 خالية من التحديات. أصبح منحنى التعلم الخاص بها أكثر حدة من أي وقت مضى ، وذلك بفضل إصلاح نظام الدفاع الخاص بها ، وإدخال بعض الحركات عالية التقنية. مثل نظام الدفاع التكتيكي في FIFA ، يستبدل نظام الدفاع الجديد أسلوب الركض والتدخل الآلي القديم بمناورات مدروسة وتحديد المواقع التكتيكية. في حين أنه سهل الاستخدام - يتم إجراء تدخل متستر في توقيت جيد باستخدام نفس الزر - الاحتفاظ بالتوقيت الصحيح للتدخل أمر صعب للغاية ، ويتطلب قدرًا هائلاً من التدريب. المردود هو نظام دفاعي أكثر طبيعية وأكثر إقناعًا وأقل إحباطًا في المباريات متعددة اللاعبين من ذي قبل.

  • الاسم : Pro Evolution Soccer 2013
  • نوع اللعبة : رياضة
  • تاريخ الإصدار : 20 سبتمبر 2012
  • حجم اللعبة : 1.6 جيجا
  • الأجهزة المدعومة: PS2 ، AetherSX2 ، PCSX2 ، DamonPS2
  • تنسيق الملف:  iso ps2.

فيديو: بيس 2013 ps2


التحميل: لعبة Pro Evolution Soccer 2013 ps2

 تنزيل لعبة بيس 2013 ps2
Pro Evolution Soccer 2013 USA highly compressed
File size:  1.6gb
 
او تنزيل اللعبة iso بدون فك ضغط
PES 2013 USA Full ISO
File size:  2.2gb

كيفية تثبيت: لعبة PES 2013 لمحاكي ps2

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي AetherSX2 وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأفضل لعبة كرة قدم ps2 للاندرويد!
google-playkhamsatmostaqltradent